plage blanche
مرحبا بك عزيزي الزائر المرجوا منك ان تعرف بنفسك و تدخل المنتدى معنا ان لم يكن لك حساب فإن إدارة منتدى الشاطئ الابيض تتشرف بدعوتك لإنشائه

plage blanche

الشاطئ الأبيض
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنصالح محمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

تاريخ التسجيل : 06/02/2010
عدد المساهمات : 942
نقاط : 16859

مُساهمةموضوع: مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد 04 أبريل 2010, 19:20

السلام عليكم..
ربما قد يتفاجؤ شخص عند قراءة العنوان..لماذا مدام لاغيش..وليس جمعية لاغيش
أوجمعية الخلِـيّة..
الاسم يعجبني فعلا وسوف اذكر الاسباب..ومع احتراماتي لكل شخص من اعضائها
ولكل العاملين الساهرين فيها ..بدءأ من الاخ المدير:التومي..الغائب عن الحضور على الصعيد
الاعلامي..الى السفير المتجول:محمد بوشدة
الى الاخ سودح:سيد احمد حميدوش والآخرون..
قد يتحذلق البعض ويتصور ان الاسم احسن من ان يكون لاغيش دامla riche dame ..ولكننا لا نريد
هذا التحذلق..
ولو قلنا الخلية..فسوف نقع في حيص بيص..وتكثر التأويلات..وتكثر الاستنباطات..
وحتى لايقال انها فعلا خلية..والخلايا-وليس الارتباط بالجسم- قد ترتبط بالتنظيمات السرية..وربما هذه التنظيمات
هي تنظيمات ارهابية..والارهاب الآن واصل ذروته في كل العالم..وكل الدول تخشى ذلك..وتتبرؤ من ان فيها
تعشش الخلايا..ونحن نريد الخير لإخوتنا في فرنسا..ولسنا سوى محسني الظن..والله يجعلنا فوكٌ الظنـّة
فهل انت معي في اختيار الاسم..أم اننا سوف نكون بسطين ونسميها: لالة لاغيش ؟؟؟؟؟؟؟
نحن الآن في بداية شهر الرابع من السنة..والمخيمات لم يبق لها سوى ثلاثة اشهر كأقل تقدير..
وكما يقول المثل المغربي:زواج ليلة تدبيرو عام..
فهل مدام لاغيش مستعدة لهذا العام للخروج بمخيم جديد ؟؟؟
أم ان الامر قد يدفع الى القول انها مجرد بيضة الديك..؟؟؟؟؟؟؟؟ انتهت المخيمات..c'est fini ..
وما هي الخطوات التي قد تقوم بها لتفادي الزحف الرمضاني المبارك ؟؟؟؟؟
و اذا ما نظمت مدام لاغيش هذا المخيم هل ستجد الايدي المفتوحة من طرف الجماعة بعد ان كانت الخلافات
الشخصية سيدة مسودة..أم ان الصلح -الصلح خير-قد تمّ والحمد لله..وان الجماعة مستعدة للعمل..
لا شك انها- الجماعة- سوف تقوم بالعمل..والا سوف يشار الى انها مخلّة غير عاملة على مصلحة القبيلة..
ودمـــــــــــــــــتم بخير
بنصالح محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الشاطئ
عضو فضي
عضو فضي
avatar

تاريخ التسجيل : 03/02/2010
عدد المساهمات : 406
نقاط : 16218

مُساهمةموضوع: رد: مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين 05 أبريل 2010, 11:53

نرجو من الله العلي العظيم ان تكرس لاغيش احدى لقاءاتها على ان تاناقش فيه
المخيمات السنوية وتحاول ان تض مخططا للعمل والتنسيق مع الجماعة
ومع الاباء و اولياء الاطفال الدين سوف يشاركون في المخيمات ان كانت هناك اي مخيمات
ونتمنى ان تكون هده المخيمات تفجيرا لطاقات الاطفال والكتاكيت الصغيرة فيمابينهم
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bou3aitawi
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 155
نقاط : 15879

مُساهمةموضوع: رد: مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 06 أبريل 2010, 15:20

مرحبا شكرا بن صالح على الخبر ونتمى ان يكون هدا العام لقاؤ لمناقشة امر المخيمات الصيفية
وشكرا بنت الشاطىء وبن صالح مرة اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الشاطئ
عضو فضي
عضو فضي
avatar

تاريخ التسجيل : 03/02/2010
عدد المساهمات : 406
نقاط : 16218

مُساهمةموضوع: رد: مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء 07 أبريل 2010, 12:12

نتمنى اخي دلك
ولم لا مشاركة الجانب النسوي في المخيمات الخاصة بالفتيات
ولما لا منافسة الدكور في احسن مخيم واكثر تنظيما lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bou3aitawi
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 155
نقاط : 15879

مُساهمةموضوع: رد: مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء 07 أبريل 2010, 14:51

مرحبا
نعم لان المنافسة من طرف الفتيات يزيد الحماس
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الشاطئ
عضو فضي
عضو فضي
avatar

تاريخ التسجيل : 03/02/2010
عدد المساهمات : 406
نقاط : 16218

مُساهمةموضوع: رد: مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس 08 أبريل 2010, 12:01

فعلا اخي بوعيطوي يزيد الحماس
وكدلك المنافسة الشريفة دون اختلاط
المسابقات المفتوحة سوف تعرف الكثير من المنافسة فعلا.
ولما لا الجمعيات الاخرى تدخل ايضا في المنافسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنصالح محمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

تاريخ التسجيل : 06/02/2010
عدد المساهمات : 942
نقاط : 16859

مُساهمةموضوع: رد: مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس 08 أبريل 2010, 17:46

السلام عليكم..
شكرا الاخ بوعيطاوي وكذلك الاخت بنت الشاطي..
الجمعيات كثيرة والحمد لله ولها رصيد في المشاركة الفعالة في النهوض بالعمل الجمعوي ككل..
وفكرة المخيمات واتحاد الجمعيات فلا شك ان المخيم السابق عرف ذلك..
ولكن التواجد النسوي جيد وخاصة الفتيات الصغيرات اللاتي لم يسبق لهن ان شاركن في مخيمات..
وكذلك المشرفات من الجنس اللطيف..
والمسألة مسألة تحفيز فقط..ونوايا كذلك..
بنصالح محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الشاطئ
عضو فضي
عضو فضي
avatar

تاريخ التسجيل : 03/02/2010
عدد المساهمات : 406
نقاط : 16218

مُساهمةموضوع: رد: مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة 09 أبريل 2010, 12:06

الامر صعب بعض الشئ وخاصة بالنسبة للفتيات
من بنات القبيلة.و الكثير منهن لم تغادر بعيدا اللهم الا الدراسة
أو سفر مع العائلة .فهل سيحصل تغيير؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنصالح محمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

تاريخ التسجيل : 06/02/2010
عدد المساهمات : 942
نقاط : 16859

مُساهمةموضوع: رد: مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة 09 أبريل 2010, 17:37

السلام عليكم..
نتمنى حصول التغيير ولكن ليس على حساب المبادئ..
وهذه مجرد فكرة..ان يكون للفتيات نصيب من التأطير الكشفي او الجمعوي..
ومحاولة تحسين مستوى المخيمات الى ما هو ارقى..
ولم لا المحاولة لاكتشاف المناطق الاخرى كأكٌادير و اصيلا والمحمدية وغيرها من المدن
التي تزخر بالشواطئ الجذابة..وتبقى الصورة اجمل ويبقى سبقا لجمعية لاغيش..
والمؤطرون الاكفاء متوفرون والحمد لله
وشكرا

بنصالح محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد شناوي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 07/02/2010
عدد المساهمات : 135
نقاط : 16002

مُساهمةموضوع: رد: مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت 10 أبريل 2010, 10:15

سلام عليكم
نعم المخيمات الصيفية لها دور كبير في تحقيق التواصل بين مختلف اطفالنا .التجربة كانت صيف 2008 ووفقنا فيها ولله الحمد .
اريد ففط ان اشير الى ان هناك فكرة مخيم الان في طور النفاش بين صديقتنا جمعية لاريش بفرنسا وجمعية الشاطئ الابيض للفلاحة وللتنمية وجمعية الشاطئ الابيض للتنمية والتضامن على اساس ان يكون مخيم على شكل قافلة تجوب مجموعة من المدن المغربية لاكتشافها و الترفيه عن ابنائنا واطفال قبيلتنا.للاشارة فالفكرة تم طرحها في ملتقى الجمعيات صيف 2009 الماضي .....وسنحاول ان نعمل على اخراجه الى ارض الوجود بتنسيف تام بيننا . الى دلك الحين سنوافيكم بالجديد
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الشاطئ
عضو فضي
عضو فضي
avatar

تاريخ التسجيل : 03/02/2010
عدد المساهمات : 406
نقاط : 16218

مُساهمةموضوع: رد: مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت 10 أبريل 2010, 12:04

شكرا اخي احمد شناوي
ونتمنى لك التوفيق في اعمالك الجمعوية
ونتمنى ان يتم التنسيق بين الجمعيات للخروج ببرنامج جديد
والتخييم قبل رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنصالح محمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

تاريخ التسجيل : 06/02/2010
عدد المساهمات : 942
نقاط : 16859

مُساهمةموضوع: رد: مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت 10 أبريل 2010, 19:04

السلام عليكم..
شكرا اخي احمد الشناوي..
اقتباس :
اريد ففط ان اشير الى ان هناك فكرة مخيم الان في طور النفاش بين صديقتنا جمعية لاريش بفرنسا وجمعية الشاطئ
الابيض للفلاحة وللتنمية وجمعية الشاطئ الابيض للتنمية والتضامن على اساس ان يكون مخيم على شكل قافلة
تجوب مجموعة من المدن المغربية لاكتشافها و الترفيه عن ابنائنا واطفال قبيلتنا.للاشارة فالفكرة تم طرحها
في ملتقى الجمعيات صيف 2009 الماضي
عموما ..العمل سيكون جيدا وسوف يكون مثمرا ان شاء الله..
ونتمنى ان يتم التنسيق بين الجمعيات والعمل على رفع مستوى العمل الجمعوي لا في فرنسا ولا
في البلاد.
كما نتمنى ان يكون عضو من اعضاء الجمعية مشاركا معنا في هذا المنتدى للتنسيق والاخذ والرد
بعد ان تعذر العمل في منتدى انا وخويا ومراتو..
وشكرا
بنصالح محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدام لاغيش..والمخيمات ؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
plage blanche :: منتدى الجمعيات-
انتقل الى: