plage blanche
مرحبا بك عزيزي الزائر المرجوا منك ان تعرف بنفسك و تدخل المنتدى معنا ان لم يكن لك حساب فإن إدارة منتدى الشاطئ الابيض تتشرف بدعوتك لإنشائه

plage blanche

الشاطئ الأبيض
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شرتـات
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

تاريخ التسجيل : 25/01/2010
عدد المساهمات : 261
نقاط : 16087

مُساهمةموضوع: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الأحد 11 أبريل 2010, 18:50

قفز نجم كرة القدم الأرجنتيني إلى موقع الصدارة بقائمة أكثر اللاعبين دخلا في العالم وذلك برصيد سنوي بلغ 33 مليون يورو وفقا لما نشرته مجلة فرانس فوتبول الرياضية في عددها الصادر اليوم.

ورغم أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يحتل المركز الأول من حيث الراتب السنوي للاعبين، إلا أن ميسي يتفوق من حيث الدخل الإجمالي بإضافة ما يحصل عليه من حقوق الرعاية والإعلانات إضافة إلى الراتب السنوي.

واقتنص ميسي (22 عاما) صدارة القائمة من النجم الإنجليزي ديفد بيكهام المعار من لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي إلى ميلان الإيطالي، الذي تراجع بدوره إلى المركز الثاني برصيد 30.4 مليون يورو، بينما احتل رونالدو المركز الثالث برصيد ثلاثين مليون يورو.

وبدأ ميسي في حصد ثمار تفوقه الرائع على أرض الملعب علما بأنه اختير أفضل لاعب في العالم لعام 2009 وفقا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كما فاز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها فرانس فوتبول لأفضل لاعب.

وتألق ميسي بشكل لافت ليساهم في فوز فريقه برشلونة بسداسية نادرة، شملت الدوري والكأس وكأس السوبر محليا إضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ثم بطولة أندية العالم.

وتوج ميسي هدافا لأبطال أوروبا الموسم الماضي برصيد عشرة أهداف كما سجل ثمانية أهداف الأسبوع الماضي لينفرد بصدارة هدافي الدوري الإسباني حاليا برصيد 25 هدفا.

أما بالنسبة لأثرياء المدربين فقد حل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي في المركز الأول حيث حصد 13 مليون يورو.

حلم المونديال
وبعيدا عن الجوائز المادية، فقد اعتبر النجم الأرجنتيني ميسي في مقابلة مع صحيفة ألموندو الإسبانية أنه لا يمكن اعتبار أي لاعب عظيما قبل أن يحقق الفوز بكأس العالم.

وبعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة بدأ الكثيرون في مقارنة ميسي بالأسماء الكبرى في تاريخ اللعبة الشعبية مثل الأرجنتيني مارادونا والبرازيلي بيليه، لكن النجم الشاب علق على ذلك قائلا: "لا أنوي مطلقا التقليل من قدر أحد لكني ألعب الكرة بطريقتي الخاصة".
منقول من الجزيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الشاطئ
عضو فضي
عضو فضي
avatar

تاريخ التسجيل : 03/02/2010
عدد المساهمات : 406
نقاط : 16033

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الإثنين 12 أبريل 2010, 12:52

شكرا اخي شرتات.
انها الكورة.وانها البارثا
Very Happy Very Happy Very Happy cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنصالح محمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

تاريخ التسجيل : 06/02/2010
عدد المساهمات : 942
نقاط : 16674

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الإثنين 12 أبريل 2010, 17:55

السلام عليكم..
يبدو ان لاعبي الكرة يعانون من مشكلة تضخم الجيوب..
فلاعبو كرة القدم نجوم كما الممثلون والموسيقيون..ويحتكرون الكثير من النقود واليورو..
وكان رونالدو واحدا من اغنى اللاعبين..وغيره..ولكن رونالدو كما تشير الصحافة المكتوبة
يهدر الكثير من المال على الزواق والمقاهي..وكان ينصح ابن بلده رونالدينو ويظهر له الود من اجل
النصيحة واستثمار المال في مشاريع يعرفها هو..ولكن لاشيء..وكما يقول المثل الحساني:
اللي ألتهى يريّي اعليك خرّص ركٌبت امراحو..ولا شك ام ركٌبة امراح رونالدو اصبحت خالية..
فماهي اخباره الآن يا ترى ..وهل مازال رونالدو الذي نعرف..؟؟؟؟؟؟؟؟
فأنا منذ مدة أو قل نادرا ما اعرف شئ عن اللاعبين وممتلكاتهم..
دمـــــــــــــــــــــــــــــــــــتم بخير
بنصالح محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bou3aitawi
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 155
نقاط : 15694

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الثلاثاء 13 أبريل 2010, 09:48

مرحبا
مشكور شرتات على المعلومات
وشكرا ديما برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sahrawi
عضو مشارك
عضو مشارك


تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 43
نقاط : 15597
العمر : 29
الموقع : guelmim

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الثلاثاء 13 أبريل 2010, 17:01

ola hermano visca awlad bu3aita i visca el barçaa... gracias chartat por esa information. creo ke messi se merece mass es mejor jugador del mundo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنصالح محمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

تاريخ التسجيل : 06/02/2010
عدد المساهمات : 942
نقاط : 16674

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الثلاثاء 13 أبريل 2010, 18:05

السلام عليكم..
Gracias primo sahrawi.
messi es el mejor el
pero te has holvidado los del real cheers cheers cheers
بنصالح محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sahrawi
عضو مشارك
عضو مشارك


تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 43
نقاط : 15597
العمر : 29
الموقع : guelmim

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الأربعاء 14 أبريل 2010, 11:04

hhhh los del real son egaul ke ronaldo y ronaldinho tu lo has dicho los del barça tienen principios el dinero no es todooo gracias ben saleh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الشاطئ
عضو فضي
عضو فضي
avatar

تاريخ التسجيل : 03/02/2010
عدد المساهمات : 406
نقاط : 16033

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الأربعاء 14 أبريل 2010, 12:10

يبدو ان البارسا والريال انتقلت لتغير الحوار
من العربية الى الاسبانية
وما فهمنا شيء silent silent silent
جميل جدا .وشكرا king king king king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنصالح محمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

تاريخ التسجيل : 06/02/2010
عدد المساهمات : 942
نقاط : 16674

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الأربعاء 14 أبريل 2010, 18:15

السلام عليكم ..
شكرا اخي صحرواي على الرد واراهي الا الكورة..
وعيات اتم الين تجي من السما.
بنصالح محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أكجكال
عضو فعال
عضو فعال
avatar

تاريخ التسجيل : 03/02/2010
عدد المساهمات : 83
نقاط : 15693

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الخميس 15 أبريل 2010, 16:22

السلام عليكم
هده اول مشاركة لي في هدا الباب و دلك لكوني لست من هواة كرة القدم إلا أنني أهوى فريق برشلونة و خصوصا في السنوات الأخيرة التي حصدت فيها جميع الألقاب العالمية و الإسبانية و بالتالي يبقى الأسطورة ميسي هو صاحب الفظل رفقة زملائه النجوم الكبار صراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنصالح محمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

تاريخ التسجيل : 06/02/2010
عدد المساهمات : 942
نقاط : 16674

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الثلاثاء 20 أبريل 2010, 17:53

السلام عليكم..
يبدو ان الحظ يعاكس البارصا في مباراتها الاخير ضد ميلان..
وربما قد تعتبره الجهة المضادة: الريال ليس الحظ ولكن الهزيمة بكل معانيها..
ولكن تبقى نتائج الريال غير مفرحة لمحبيها ولا تغبط..
bounce bounce bounce bounce bounce
دمـــــــــــــــــــــــــــــتم
بنصالح محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أكجكال
عضو فعال
عضو فعال
avatar

تاريخ التسجيل : 03/02/2010
عدد المساهمات : 83
نقاط : 15693

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الأربعاء 21 أبريل 2010, 07:48

السلام عليكم
شكرا لك أخي بنصالح فالهزيمة لا تعني للبارصا نهاية الموسم بل بالعكس سوف تكشر عن أنيابها فيما تبقى من الدورات القادمة
بحيث تبق البارصا فريق النجوم الكبار و المتميزيين المهم هو إحرازالبطولة و الكأس إنشاء الله
دمتم و دامت لنا البارصا بطلة الأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الشاطئ
عضو فضي
عضو فضي
avatar

تاريخ التسجيل : 03/02/2010
عدد المساهمات : 406
نقاط : 16033

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الأربعاء 21 أبريل 2010, 12:15

وحتى ولو لم تفز البارسا بالكاس
فسوف تبقى دائما البارسا
وهذه الهزيمة لا تعني ضعف البارسا.ولكن الكرة في بعض الاحيان حظوظ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sahrawi
عضو مشارك
عضو مشارك


تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 43
نقاط : 15597
العمر : 29
الموقع : guelmim

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الأربعاء 21 أبريل 2010, 18:57

El barça a perdido... y ke?? donde esta el problema?? los que estamos orgullosos de nuestro equipo y somos seguidores asta la muerte!!! BENSALEH NADIE NOS JODERA LA FINAL EN EL BERNABEUU
o visca alwlad bo3aytta mohibin lbarçaa hh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنصالح محمد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

تاريخ التسجيل : 06/02/2010
عدد المساهمات : 942
نقاط : 16674

مُساهمةموضوع: رد: ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم   الأربعاء 21 أبريل 2010, 19:36

bueno
pero la perdida de la barça no me inporta.
todo no vale nada.
y los de madrid son en la triunfa ..
no..son locos como los otros del madrir.
espero que barça gana la copa.
es mejor que los locos
bensaleh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
plage blanche :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: